بوابة تادلة أزيلال www.tadlaazilal.com للمراسلة tadlaazilal.com@gmail.com الهاتف :0661875636         بمناسبة ذكرى ميلاده 54 .. صاحب الجلالة يترأس حفل استقبال بالمضيق             خريبكة:بلاغ صحفي حول الدورة الثامنة لمهرجان دروبنا             بني ملال: مستخدمو دار الطالب أولاد سعيد الواد يرفعون شكاية إلى رئيس الحكومة             بني ملال:صرخة أم القاتل حر وإبني البرئ سجين؟؟؟+فيديو             خريبكة:"لكراد" يفوز بدروبنا(تالنت) ويحيي سهرة كبرى بالمهرجان الثامن             الفقيه بن صالح:بلاغ صحفي من ج. قدماء تلاميذ ثانوية الكندي بالمهجر             خريبكة:طارق لكراد يفوز بدروبنا تالنت             والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل اقليم بني ملال في لقاء تواصلي مع ساكنة دائرة اغبالة             الاعراس الجماعية بألنيف 2017 اليوم الأول" توغمي نيسلان"            حقوقيون يفضحون المستشفى الجهوي بني ملال وأسرة تتهم المدير بطرد والدتهم المريضة www.youtube.com           
جريدتنا بالفايس بوك
 
صوت وصورة

الاعراس الجماعية بألنيف 2017 اليوم الأول" توغمي نيسلان"


حقوقيون يفضحون المستشفى الجهوي بني ملال وأسرة تتهم المدير بطرد والدتهم المريضة www.youtube.com


فضيحة من العيار الثقيل يفجرها بالفيديو مستشار جماعي بدار ولد زيدوح ضد جماعته ويكشف الغش في بناء قنطرة


خطاب الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش المجيد 2017


حفل التميز لمجموعة مدارس فيكتور هيجو


بوسعيد : "هذه حقيقة تعويم الدرهم بالتفاصيل"


لحظة الاعلان عن قرار منح دكتوراه الدولة في الآداب للأستاذ القاسمي بكلية الآداب بني ملال

 
البحث بالموقع
 
رياضة

جوائز مالية مهمة للنسخة الأولى لسباق " بني ملال أطلس ترايل" بمنطقة مودج ضواحي ببني ملال و فرنسا ضيف


النسخة الأولى لسباق " بني ملال أطلس ترايل" بمنطقة مودج ضواحي ببني ملال


نادي إتحاد أزيــلال : كرنفال رياضي بهيج بحضور شخصيات رياضية وسياسية بارزة ..

 
أدسنس
 
استطلاع رأي
ما رأيكم في بوابة تادلة ازيلال ؟

ممتاز
لابأس به
سيء
كغيره


 
مع المؤسسات

بني ملال: مستخدمو دار الطالب أولاد سعيد الواد يرفعون شكاية إلى رئيس الحكومة


المركز المغربي لحقوق الانسان يراسل الوزيرة المكلفة بالأسرة و التضامن و المساواة التنمية بخصوص قضية ك

 
كاريكاتير و صورة

ساحة الحرية ببني ملال قبل إقبارها
 
منوعات وفنون

خريبكة:بلاغ صحفي حول الدورة الثامنة لمهرجان دروبنا

 
دين وفكر وثقافة

عيد الأضحى هذا العام في فاتح شتنبر وهذه نبذة عن الأسعار والعرض

 
الصحة

م.م.ح.إ:ايها القائمون على تدبير القطاع الصحي بجهة بني ملال خنيفرة /كفى، واتقوا الله في وطنكم

 
جريدة الجرائد

بنى ملال : نقل طبيب وداديات بني ملال إلى الإنعاش بعد الإفراج عنه

 
مواعيد
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
حسي مسي

فضيحة أستاذ بنيابة التعليم بالفقيه بن صالح بتهمة التحرش الجنسي و النيابة تدخل على الخط


بني ملال:توظيفات مشبوهة بشركة كازا تيكنيك وفضيحة من العيار الثقيل قريبا

 
 

الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ببني ملال تقيل كاتبها المحلي عباسي عباس
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 دجنبر 2010 الساعة 16 : 22


الكونفدرالية الديموقراطية للشغل ببني ملال تقيل الكاتب المحلي عباس عباسي

قرر المجلس الكونفدرالي بإجماع أعضائه خلال اجتماعه المنعقد يوم الأحد 26 دجنبر 2010 بمقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ببني ملال إقالة الكاتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم و عضو الاتحاد المحلي عباس عباسي من صفوف الكونفدرالية الديمقراطية للشغل .

و اتخذ أعضاء المجلس الكونفدرالي هذا القرار الذي اعتبروه تاريخيا بعد سرد لائحة طويلة من الأخطاء القاتلة التي ساهمت في إضعاف التنظيم النقابي ، و القرارات المأجورة و الانفرادية التي 
أعدمت مكاتب نقابية برمتها ، و كذلك عدم الانضباط للقرارات ، و القيام بحملات شعواء ضد الكونفدرالية و مناضليها بالمدينة ، و ممارسات و سلوكات تتنافى و أهداف الكنفيدرالية الديمقراطية للشغل و مبادئها .


عضو المجلس الكونفدرالي



5718

18






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- said@hotmail.com

كونفدرالي

القرار جاء متأخرا جدا ، و يجب أن يتخذ نفس القرار في حق مجموعة من المتربصين بالكونفدرالية و خاصة الذين يسبحون في فلك الكاتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم المقال ، يكفيهم ابتزاز أبناء الفقراء و مص دماء المستضعفين و العمل مع الغبارة ، و التطاول في البنيان والاتجار في مادة العسل وما شابهها .

في 26 دجنبر 2010 الساعة 46 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- بني ملال

الملالي

الكونفدرالي ببني ملال هو القرار المتخذ في حق عباسي عباس المناضل المزيف الذي يتظاهر بالنضال في حين أنه يبيع كل شيء من أجل مصلحته فكل الاجتماعات والقرارات المتخذة في المكاتب تبلغ إلى مصالح ...... وشهادة لم أر قط مثل هذا المقرف في حياتي لأنه كان يبتز التلاميذ بالساعات الإضافية واستغلال منصبه النقابي في الانتقال بين المؤسسات التعليمية التي يمكن أن ينتعش منها من خلال هذه الساعات كما يمكنكم الاتصال بالموارد البشرية بنيابة بني ملال للاطلاع على مساره المهني أما ملفات الاساتذة فحث ولاحرج البيع والشراء في الحركة الانتقالية والاجتماعات الليلية مع نواب وزارة التربية الوطنية لتمرير ملفات رفضت من طرف اللجان الاقليمية لإرضائه. إن الله يمهل ولا يهمل

في 27 دجنبر 2010 الساعة 47 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- almohalhi@hotmail.fr

طالب

الغريب العجيب ان عباسي هو المناضل المتسم بالدينامية ويمكنكم مراجعة ارشيف ال amdh يوم كان على راسها كما انه حاليا من يدعم نضالات الطلبة بكلية الاداب اما الكدش فاني امر يوميا بمقرها الدي تعلوه العفونة وهو مقر لا ينشط الا في فاتح ماي التي يحضرها المكتب دون الجماهير ....را حنا فقنا واعقنا الله ازيد فالرجال امثال عباسي

في 27 دجنبر 2010 الساعة 58 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- أنت لا تزني ولا تتصدقي يا كنفدرالية البطالة

حنظلة حنظلة

عن أي أخطاء تتحدتون وعن أي انظباط إن كان الانظباط لقرارات البيروقراطية التي تخدم المخزن وادياله فالرفيق لن يدعن لهده القرارات
تانيا التنظيم النقابي أصلا صعيف ومن يسهم في اضعافه ليس الرفيق العباسي عباس بل أولئك الدين اتخدوه مطية للترقية في سلاليم الوظيفة العمومية وحماية ظهورهم من المحاسبة والمسائلة

ثالتا النقابة هي من ستحتاج لامتال الرفيق العباسي وليس الرفيق العباسي من سيحتاج لها ومن يناضل سيناضل في الشارع وفي السوق والى جانب الحماهير الشعبية تجسيدا للمبدأ وللتقدمية وليس مواكبة للتقليد ولظهور الموسمي الاحتفالي

رابعا :الكونفدرالية لم تعد تناضل من أجل الشغل بل من اجل البطالة لانه لاشغل اصلا لكي تكون في الدفاع عنه ولان اهداف الكونفدرالية تكيفت مع المخزن فاكيد انها لن ترضى بان تضم في احشائها مناضلين من تركة بوكرين لدلك ستسعى جاهدة في مآمرات الصمت والخدلان في اجهاد وعزل هؤلاء الصناديد الحاضرين دوما الى جانب الجماهير

بهدا القرار اللامسؤول تكون الكنفدرالية في جهة بني ملال تمخزنت الى جانب العديد من الاطارات من قبيل فرع الجمعية المغربية لحقوق المخزن عفوا لحقوق الانسان


عباسي عباس واصل ايها الرفيق فالجماهير مازومة والانتهازية تفشت والاطارات تمخزنت وصوت الجياد يبقى صوت الجياد ونحيب الانتهازية يبقى نحيب الانتهازية


سؤال موجه الى اعضاء الكنفدرالية للبطالة : لنفترض ان الرفيق العباسي عباس ارتكب اخطاء قاتلة مادا بامكانكم تقديمه للشغيلة وللطبقة العاملة أأصمت والوعود الفارغة أم التخابر والمقايضة بإطار محلي اصبح خاويا من اي مضمون بعد ان فقد جوفه وبقي كجوف العير قفر لا من يسلكه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في 27 دجنبر 2010 الساعة 36 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- هنيئا للكدش

كونفدرالي

كان قرار الطرد من صفوف الكدش الذي اتخذه المجلس الكونفدرالي بالإجماع في حق عباسي قرارا تاريخيا لكونه يضع حدا لمرحلة من العربدة والتسيب على المستوى النقابي لهذا الشخص الذي كان نموذجا قبيحا للإستبداد والاستفراد بالراي و إقصاء كل من ناقشه في الشرعية التنظيمية واعتماد الأجهزة في التفاوض اتحاذ القرارات .وعزائي لمريدي هذا الشخص الذين لا يفقهون في النضال الا تنفيد الاوامر التي كان يصدرها لهم مريدهم دون نقد او مناقشة ...

في 27 دجنبر 2010 الساعة 34 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- زيف و نفاق

رضى

باعتباري احد تلاميد السيد عباس عباسي اؤكد انه لا يبتز التلاميد و انه من الاساتدة الاكفاء في المنطقة

في 28 دجنبر 2010 الساعة 45 : 03

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- من ناصر ظالما سلطه الله عليه"

الملالي

على إثر نشر خبر إعفاء المناضل المزيف أصبح هذا الأخير مجتهدا في الحضور إلى نيابة وزارة التربية الوطنية ويتردد على مكاتب النيابة ويقف أمام الباب لكي يظهر أن شيئا لم يحدث في حين أنه استراحت منه الكدش لأنه لايشرف أن يكون ضمن هذا التنظيم لأن بأعماله أفسد العمل النقابي ومن خلال استطلاع للرأي الكدشي تبين أن المناضلين كانوا يتسترون على الأفعال الدنيئة حفاظا على ماء الوجه إلا أنه أصبح يتمادى ويستعلى على الرفاق ويقول المثل " من ناصر ظالما سلطه الله عليه"لذا يجب التصدي لمثل هذه العناصر الاستغلالية والاقصائية لكل من يناقش أراءه .

في 28 دجنبر 2010 الساعة 52 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- اي مصداقية

متتبع

اي مصداقية بقيت لديكم.اجهزتم على الجمعية م.ح.ا.وادخلتموها الى الثلاجة وها انتم تجهزون على ما تبقى من ك.د.ش.والله لو علمتم كيف بنيت هده المنضمة العتيدة لخجلتم من انفسكم.ان العباسي الدى تتهمونه زورا باتحاد القرارات الماجورة والانفرادية اشرف منكم.اسالوا تلامذته وسيتبين لكم ان ما تتهمونه بابتزاز التلاميد ما هو الا انشاء تربد به تمرير سمومكم.رحم الله بوكرين.لقد خلت لكم الساحة فارتعوا وامرحوا.الوداع يا كدش.مع الغصة فى القلب.

في 28 دجنبر 2010 الساعة 10 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- بطل من خشب

الملالي

عجبا لقوم ولو أمرهم لمن لايقبل الاختلاف أريد فقط من أتباعه أن تصحو ضمائرهم وينشدوا التغيير كفاكم تعنتا كفاكم تسترا فعجبا لمن يستر الشمس بالغربال كما يقول المثل ريال ديال الجواي كبخر بني ملال فالتجاوزات والاختلالات والملفات الملفة والمزيفة فاحت رائحتها وأصبح الداني والقاصى يعلم بكواليس الكدش وخاصة في هذه المنطقة سوف تتاقطون كأوراق التوت إذا لم تغيروا المنكر يقول الله عز وجل " لن يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم " صدق الله العظيم.

في 29 دجنبر 2010 الساعة 00 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- أم الشرفاء

حرروا ك د ش من حملة المباخر

إننا نشعر بالارياح لأنه أخيرا بدأت تنظف صفوف ك د ش من أشخاص يسيؤون لها .لقد أسأت يا عباس للمناضلين  ( ت ) لأنك أصبحت ساعاتي لأن الذي يدافع عن المدرسة العمومية وعن الطبقات الكادحة لايشجع على الساعات بالفلوس ولايقف أمام باب مدير الأكادمية السابق مهانا منحني الرأس ليدرس ابنه إن التعليم مهنة شريفة ، إن المناضل الحقيقي لايتير الفتن والنعرات بين المناضلين ، لقد خربتم الحزب وقتلتم النقابة ولم يبق لكم إلا الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فحملتم معاولكم لتجميد فروعها في الجهة لسبب واحد هو أنكم أنت وثلاثة أشخاص أصبحتم خارج أجهزتها التنظيمة ،عفوا فالبلاغ الصادر عن الاتحاد المحلي ل : ك د ش ورد فيه أن العباسي عباس غاب عن الاجتماع لأنه كان في مهمة نضالية ، فهل النضال هو أن تعمل على قتل فرع ج م ح إ في قصبة تادلة إنها قمة الأنانية والخساسة والخبث ...

في 31 دجنبر 2010 الساعة 02 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- بلا عنوان

رفيق بوكرين

يعتبر عباسي عباس من خيرة ما انجبه هذا الوطن العزيز مناضلا فذا كرس حياته للدفاع عن الطبقة الكادحة ويؤمن بالصراع الطبقي وانتحر طبقيا لاجل انتزاع حقوق المسحوقين ومقاومة الانتهازيين والوصوليين وخصوم الطبقة الشعبية والمخزن ويقرا له الف حساب من طرف المسؤولين وهو شوكة لاصقة في حلق كل من سمحت له ظروفه الانتهازية والوصولية ان يشير اليه ولو بالاصبع الا تعلمون انه مبرز في الرياضيات بمتابة دكتور ودرس الدياليكتيك والاشتراكية العلمية بالسجن مع اخيار هذا الوطن من طينة بوكرين.منير.بن جلون ويؤطر عمالا مقهورين في ايطار ديموقراطي تقدمي وانتزعوا بتواجده حقوقهم وولاتذكير اسالو  (ان كنتم لا تعلمون )عمال الشاحنات.الحي الجامعي.صابطة.مستخدموا الفنادق والمقاهي.الملتحقون بازواجهم.باسو المعتصم.عمال الفلاحة.موظفوا التخطيط.اطر التفتيش.المدير الجهوي للمستشفى واتباعه.مفتش الشغل.العدل.مستخدموا النقل الحضري ومن كان لا يعرف العباسي فعليه ان يسال على الاقل حارس الدرب او المقدم او المخبرين ليعرف ان مرور سيارته مراقب دوما وتداع للمخابرات يوميا عبر الاسلكي ولم يفكر يوما ان ينتهز الفرصة ليكون بين الدكاترة الفارغين والمتفرغين للتدريس في الجامعات والكليات واقترح عليه ان يكون مديرا لالثانويةالتقنية ورفضها ليتفرغ للعمل النقابي والنضال تاركا واجبه نحو تعليم ابنائه واسرته.
ومن اراد ان يسيء الى العباسي عباس فهو من اوصل ابناءه وبناته الى المناصب العليا على حساب نضال الجماهير الشعبية متملقا للمسؤولين شاهرا ورقة الك.د.ش وللتذكير الخرارفي الكبير راح مؤخرا متوسلا ومقبلا راس مدير اعدادية,انتقل الى اعدادية الحنصالي بني ملال ولم تبقى له اي صلاحية فيما يخص الاعدادية السابقة,لتغيير النقطة الادارية للمسمى مشخوري ليتسنى له الاستفادة من السكن الاداري على حساب من يستحقه ا هو النضال الطبقي للصالح الوصولي والنتهازي وسنوافسكم بالمزيد النضالي الانتهازي الوصولي يا رفاق الدرب الطويل والشاق وها نحن نقسم ان لا نخون شعبنا وان نكون بجانب رفيقنا افكار المناضل الشهم العصامي الذي كان وفيا لقسمه حتى دفن فقيرا مكرما معززا ونحن ديما سائرون على طريقه الى ان ندفن وتبقى افكارنا خالدة لاجيالنا الصاعدة.
هل يعقل ان يبكي مناضل رئيس ج.م.ح.ا في السجن لاجل زوجته واولاده متناسيا القضية الحقوقية الاساسبة وينبهه كابران الزنزانة الا يعلم المساجين القمار بل يجب تاطيرهم كما يفعل المناضلون الحقيقيون.ودفع به الامر الى مطالبة الخوشبيش,الذي يدور في حلقته,بان يتوسلوا للمخزن بعقد صلح والاعتذار للمسؤولين بالمن الوطني او تقديم رشوة 10000dh بالمحكمة يتكفل بها ابوه اهذا هو النضال?هل تعلمون ان ثمن كراء مقر ج.م.ح.ا هو في حدود 20000dh وعائلة الرئيس لا تؤدي قدر واجب الانخراط المحدد لها جميعها في 30dh لكل منخرط ولو كانوا عاملين اوموظفين محسوبين على خطه المخزني بينما يؤدي عاطل بطاقته بما قدره 50dh هذا لنزع قناع النضال عن اوجه المتربصين بالطبقة الكادحة وللحقيقة جدور لا تتلفها الاكاذيب والمحاولات اليائسة التضليلية والحق يعلى ولا يعلى عليه.
ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمرد.

في 31 دجنبر 2010 الساعة 03 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- عباس يا عباس

متتبع

تتحدث في البلاغ الدي كتبته عن الاتحاد المحلي للدفاع عن ديمقراطيتك فالمجلس غير قانوني والنصاب غير مكتمل
على من تظن انك تضحك فين عمرك كنت ديمقراطي مع اي كان في النقابة اتحداك ان تتبت العكس ياك تتحضر للحركة بدون اجتماعات ولا توجيه فكيف لا وانت الموجهفين عمرك دعيتي للجمع العام ياك غير من التجديد بعد سنين وسنين ولا حسيب ولا رقيب والان تتحدث عن الهيكلة حسب قانون النقابة والله ما عندك علاش تحشم سنطيحة كدلك في الجمعية الكولسة ضد الاخرين رغم الاحترام الدي يحظون به نتيجة صدقهم والكولسة التي ساهمت فيها الى جانبك وجمدت عضويتي بعد دلك وانت الان ستعرفني فيناهي الديمقراطية والاخلاق فين الجموعات العامة وانت الان تتخرب في الجمعية تتعمل خارج قوانينها وعينتي في تادلة خارج القانونمكتب صوري فين خليتي قوانين الجمعية وللاسف اتباعه من الانتهازيين اسالوا عن حيسو قي تادلة وهو /الرئيس ثم المكافح في عمله الاستاد ايت اورحو تحركو الى ثانوية العامريةتسمعو اليقين الجمع العام باستدعاء مكتوب باش يكون قانوني ياك تتكتب البيانات في لقهاوي ماشي فالمكتب وتتحدث باسم الجمعية درتي بيانات تالجمعية باسم المنتدى كنت اجتمعت مع احنصال واعتبرته جمع عام راسلتيه كتابة الكدش مقبلة على الهيكلة وفق القوانين ما عند وجه علاش تحشم الناس عارفة ومتبعة hkj phjm lvqdm ohw; hgsfd`hv

في 02 يناير 2011 الساعة 11 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- عباس

صفوان

خيرة ما انجب المغرب

كونو تحشمو انه الفراغ وقلة ما يدار كون كان الصدق كون راه محترم ولكن خبته سوء تقدير العواقب جعلته يتفرعن ومن شيم المناضل التواضع موحال واش تتنعس انت واحنصيلة المناضل عبر الانترنيت

في 02 يناير 2011 الساعة 23 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


14- توضيح

ملالي

نود منكم توضيح اسباب اقالة السيد عباسي عباس من منصبه بعد تاريخ طويل من انضال
مشكرا

في 04 يناير 2011 الساعة 05 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


15- ك.د.ش الفشستية"بني ملال"

نقابي غيور

ما هذه الوقاحة يالخرارفي فاضيل طردت العباسي ومنعت اعضاء المكاتب المناضلة من دخول مقر ك.د.ض’وسمحت لمنخرطين لا علاقة لهم بالمكاتب  (الخريف.العجيلة.الحنصالي.زروق... )هل تشبتت بالسفينة الغارقة؟
اصابتكم الهستيرية وصاح الحرشي في وجوه المناضلين بان يؤسسوا نقابتهم ان كانوا رجالا’هل ورث ك.د.ش عن ابوه المخزني البياع؟وهل تحول الى ملاكم بعد مخزنة ج.م.ح.ا؟هل خفت من المحاسبة المالية للفرع لازيد من 10 سنوات؟اه او لانك دفعتها في شراء سيارة symbol المخزنية الجديدة؟

في 09 يناير 2011 الساعة 09 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


16- ? Qu'est ce que tu fais là

hicham

Mais je le reconnais celui là. C'était mon Prof de math au lycée Hassan II en 1995. Je comprend pas, qu'est ce qu'il fait là ? c'est pas sa place voyons  ! mais prof retourne à ta classe et laisse ces trucs aux gens qui y ont expérience ! ! !

في 11 يناير 2011 الساعة 58 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


17- رد على صفوان

نقابي منخرط

حراميون انتم كما تصفكم اللهجة المصرية.ولنا لغتنا المغربية بانك من البركاكة المخازنيه ولم يسبق لك معاشرة من اطر مواطنا بالسجن او مقهى دنيا .الفحولة والعننرة من شيم الرجولة والفحول.اماالحضية بالمقهى وما جابت من كبتكم الجنسى والطفولى والبحث عن سلالتكم الاصلية .الا تعبير عن تخلفكم الفكرى وخدمتكم المخزنة.يعرف المواطنون انفسهم والخونة كدالك. ويوم الحساب عسير.
.

في 12 فبراير 2011 الساعة 13 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


18- racisme

algharbi

لقد كنا ننتظر منكم أن تدافعواعلى العدالة الاجتماعية ومنح حقوق العمال بحيث العمل بكرامة دون أي عنف يمارس عليهم بقوة

في 18 أبريل 2014 الساعة 28 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


 
هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ببني ملال تقيل كاتبها المحلي عباسي عباس

الجمعة القادم عطلة لرجال التعليم بجهة تادلة ازيلال

المكتب المحلي لCDT يرد على قرار طرد عباسي من طرف المجلس الكونفدرالي

الكاتب العام المحلي محمد فاضيل يوقع قرار طرد عباسي من الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ببني ملال

الاتحاد المحلي للكونفدرالية: قرار طرد عباسي لقي تجاوبا واسعا

الكونفدراليون البريديون ينظمون وقفة ناجحة تحت إشراف المكتب المحلي بتأطير فاضيل ومصدق

رشيد زعراتي رئيسا للمكتب الاقليمي للكونفدرالية العامة لمقاولات المغرب ببني ملال

نتائج تجديد مكتب فرع الأعمال الاجتماعية للتعليم ببني ملال

نوبير الأموي يحسم صراع بني ملال النقابي بتزكية قرار طرد عباسي عباس

كأس إفريقيا للأمم:المغرب يحظى بشرف تنظيم دورتي 2015 للكبار و2013 للفتيان

لقاء بأكادير حول تطور قطاع الطاقة بالمغرب

البيان العام لأول مؤتمر للاتحاد المغربي للشغل بعد رحيل المحجوب بن الصديق

الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ببني ملال تقيل كاتبها المحلي عباسي عباس

الجمعة القادم عطلة لرجال التعليم بجهة تادلة ازيلال

المكتب المحلي لCDT يرد على قرار طرد عباسي من طرف المجلس الكونفدرالي

الكاتب العام المحلي محمد فاضيل يوقع قرار طرد عباسي من الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ببني ملال

الكونفدراليون البريديون ينظمون وقفة ناجحة تحت إشراف المكتب المحلي بتأطير فاضيل ومصدق

رشيد زعراتي رئيسا للمكتب الاقليمي للكونفدرالية العامة لمقاولات المغرب ببني ملال

نتائج تجديد مكتب فرع الأعمال الاجتماعية للتعليم ببني ملال

نوبير الأموي يحسم صراع بني ملال النقابي بتزكية قرار طرد عباسي عباس





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  أخبار محلية وجهوية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  حسي مسي

 
 

»  رياضة

 
 

»  سياسية

 
 

»  مع المؤسسات

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  منوعات وفنون

 
 

»  أخبار الحوادث

 
 

»  اقتصاد

 
 

»  دين وفكر وثقافة

 
 

»  مقالات الرأي

 
 

»  البطل الشهيد أحمد الحنصالي

 
 

»  تربية وتعليم

 
 

»  وجهة نظر

 
 

»  جريدة الجرائد

 
 

»  خارج الحدود

 
 

»  الصحة

 
 

»  دهاليز الانترنت

 
 

»  espace français

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  عين على القضاء

 
 

»   بلدية بني ملال

 
 

»  

 
 

»  مجلس جهة بني ملال خنيفرة

 
 
النشرة البريدية

 
بلدية بني ملال

بيان استنكاري لجمعيات المجتمع المدني لبني ملال ضد ما يتعرض له أعضاء المجلس الجماعي للمدينة من تشهير


انعقاد الدورة العادية للمجلس البلدي لني ملال

 
أدسنس
 
سياسية

بمناسبة ذكرى ميلاده 54 .. صاحب الجلالة يترأس حفل استقبال بالمضيق


رسميا .. حميد شباط يتخلى عن الأمانة العامة ل لصالح نزار بركة


الصبار: نتابع أحداث الحسيمة منذ بدايتها ونتائج التحقيق في فيديو الزفزافي تبقى سرية

 
أخبار محلية وجهوية

الفقيه بن صالح:بلاغ صحفي من ج. قدماء تلاميذ ثانوية الكندي بالمهجر


أكادير: عمال كبرى فنادق أكادير يلوحون بالدخول في أشكال نضالية تصعيدية‎


عائلة خلادة الغازي ترفض تسلم جثمانه وتحمل السلطات والقضاء وإدارة السجن مسؤولية وفاته

 
عين على القضاء

بني ملال:صرخة أم القاتل حر وإبني البرئ سجين؟؟؟+فيديو

 
وجهة نظر

هل رسائل خطاب العرش المجيد وصلت يا وزير التعليم؟

 
أخبار الحوادث

ضبط تاجر متلاشيات بالجملة وبحوزته كمية من النحاس بانزكان


النيران تلتهم مدرسة بقصبة تادلة وتأتي على كل وثائق المؤسسة

 
مقالات الرأي

جيوش إفريقيا تتحدث العبرية/شالوم يا فلسطين(الجزء الأول من جزئين)


رؤساء أقسام ورؤساء مصالح بقطاع التعليم: خطاب الذكرى 18 لعيد العرش مضامينه هي نصرة لنا !

 
البطل الشهيد أحمد الحنصالي

الشهيد احماد أحنصال عمليتين في يوم واحد ما بين إغرغر و بين الويدان ترجمة وقراءة لمقال صحفي يغطي ت

 
اقتصاد

المغرب يحتضن أول "مختبر لمجموعة (بوجو - سيتروين)" في إفريقيا

 
تربية وتعليم

تدخل أمني عنيف لهدم معتصم أطر التعليم في خنيفرة


آلاف الطعون في نتائج الحركة الانتقالية و احتقان في صفوف الشغيلة التعليمية

 
خارج الحدود

القضاء الإيطالي يحكم على برلسكوني بأداء تعويض شهري خيالي لطليقته


حداد في موريتانيا بسبب وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق فال

 
دهاليز الانترنت

المحاكم تستدعي مديري المواقع الإخبارية من أجل الإدلاء بالبطائق المهنية

 
espace français

Les accidents routiers et leur impact sur les enfants.

 
 
مواعيد
 
مجلس جهة بني ملال خنيفرة

والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل اقليم بني ملال في لقاء تواصلي مع ساكنة دائرة اغبالة

 
   للنشر في الموقع   |   اتصل بنا   |   أعلن معنا   |   تـنــويه     |  فريق العمل 
  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية